السلطة العليا ص,س,ب

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • تحديد ضوابط الحملة الاعلامية

    الثلاثاء, 21 ماي/مايو 2019 18:05
  • تحديد ضوابط الحملة الاعلامية

    الثلاثاء, 21 ماي/مايو 2019 17:55
  • بلاغ

    الثلاثاء, 21 ماي/مايو 2019 17:31
انتخاب موريتانيا بالإجماع رئيساً للشبكة المتوسطية لهيئات الضبط PDF طباعة البريد الإلكتروني
الثلاثاء, 11 نوفمبر 2014 13:00

 تم اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات في نواكشوط الإعلان رسميا عن انتخاب موريتانيا بالإجماع ممثلة بالسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، رئيساً للشبكة المتوسطية لهيئات الضبط بالدول المحاذية للبحر الابيض المتوسط.
جاء ذلك في نهاية الدورة الـ 16 للشبكة التي التأمت في نواكشوط طيلة اليومين الماضيين.
وقد اعتمد المجتمعون اللغة العربية كلغة رسمية إلى جانب الانكليزية والفرنسية بالهيئة، كما اعتمدت الشبكة عضوية تونس لتصبح خامس دولة عربية في الهيئة بعد لبنان والأردن وموريتانيا والمغرب.
وقد شاركت في الاجتماع ثلاث عشرة هيئة ضبط من عشر دول من بينها المغرب وفرنسا واسبانيا والبرتغال وابريطانيا.

اقرأ المزيد...
 
الشبكة المتوسطية لهيئات الضبط بالدول المحاذية للمتوسط تجتمع في نواكشوط PDF طباعة البريد الإلكتروني
الاثنين, 10 نوفمبر 2014 14:00

 احتضن قصر المؤتمرات في نواكشوط صباح اليوم الاثنين اجتماعا للشبكة المتوسطية لهيئات الضبط بالدول المحاذية للبحر الابيض المتوسط لمناقشة عدد من المواضيع من أهمها استقلالية هيئات الضبط والمشاكل التي تواجهها مؤسسات الاعلام العمومي.
وقد اعتمدالمجتمعون اللغة العربية كلغة رسمية إلى جانب الانكليزية والفرنسية بالهيئة، كما اعتمدت الشبكة عضوية تونس لتصبح خامس دولة عربية في الهيئة بعد لبنان والأردن وموريتانيا والمغرب.
وسيتم خلال هذا الاجتماع الذي يدوم يومين من بين أمور أخرى تسليم رئاسة الشبكة للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية الموريتانية التي كانت تتولى منصب نائب رئيسها.

اقرأ المزيد...
 
رئيس السلطة العليا للصحافة يستقبل رئيس بعثة الدول الافرنكفونية لمراقبة الانتخابات الرئاسية في موريتانيا PDF طباعة البريد الإلكتروني
الأربعاء, 18 جوان/يونيو 2014 16:00

  استقبل السيد حمود ولد امحمد رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية زوال اليوم الاربعاء بمكتبه السيد اتيادور هولو رئيس بعثة الدول الافرنكفونية لمراقبة الانتخابات الرئاسية في موريتانياالتي ستجري يوم 21 من الشهر الجاري.
وتناول اللقاء الجهود التي تبذلهاالسلطة العليامن أجل التزام وسائل الاعلام بالمبادئ العامة للتغطيةالاعلامية والموضوعية وضمان المساواة بين المتنافسين طيلة الحملة الانتخابية.
و جرى اللقاء بحضور اعضاءالبعثة الافريقية والسيد سيد احمد ولد دشاق،أمين عام السلطة العليا والسيدة مريم ديان، عضو مجلس السلطة العليا.

 
بيان إخباري PDF طباعة البريد الإلكتروني
الأربعاء, 05 مارس 2014 12:00

تابعت السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية التغطية الإعلامية للأحداث في اليومين الماضيين.

و قيمت أداء وسائل الإعلام العامة و الخاصة و ما شاب بعضها من نواقص و تجاوزات بلغت حد التحريض و الشحن العاطفي و النفسي بدل الدقة في الخبر و العدل في القول.

جرى ذلك على الرغم من استباق السلطة لهذا الأمر بإصدارها توصية هامة أوصلتها لكافة وسائل الإعلام ليلة الاثنين الثالثة صباحا أي خمس ساعات فقط بعد الواقعة.

و بناء عليه فإن السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية تجتمع اليوم الأربعاء 05 مارس 2014، مع مديري مؤسسات الإعلام الخاصة للاستماع إليها.

اقرأ المزيد...
 


 

تحديد ضوابط الحملة الاعلامية
تابع القراءة 38 من المشاهدات
تحديد ضوابط الحملة الاعلامية
تابع القراءة 40 من المشاهدات
بلاغ
تابع القراءة 36 من المشاهدات

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 14 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51