السلطة العليا ص,س,ب

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • السلطة العليا تحضر الإفطار السنوي لكل من حزب الفضيلة و حزب التجمع الوطني للاصلاح و التنمية

    الخميس, 23 جوان/يونيو 2016 16:50
  • السلطة العليا تكرم عضوين إنتهت مأموريتهما

    الأربعاء, 29 جوان/يونيو 2016 16:50
  • ملخص نشاطات السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية

    الاثنين, 27 جوان/يونيو 2016 17:56
رئيس السلطة العليا يشارك في اجتماع للخبراء لدراسة معوقات الحق في الاتصال وولوج المعلومات في العالم العربي PDF طباعة البريد الإلكتروني
الخميس, 02 ماي/مايو 2013 09:31

 

غادر نواكشوط صباح أمس الأربعاء 01 مايو 2013، السيد حمود ولد امحمد رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية متوجها إلى المغرب.
و سيشارك رئيس السلطة يومي الثاني و الثالث مايو الجاري في اجتماع إقليمي حول "دراسة معوقات الحق في الاتصال و ولوج المعلومات في العالم العربي" الذي ينظم بمقر المنظمة الإسلامية للتربية و الثقافة و العلوم بالعاصمة المغربية الرباط.

اقرأ المزيد...
 
ملتقى تكويني داخلي تحت عنوان التعددية في وسائل الاعلام PDF طباعة البريد الإلكتروني
الثلاثاء, 23 أفريل/أبريل 2013 15:31

 

التعددية في وسائل الإعلام

نظمت السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية صباح اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2013 ملتقى داخلي حول التعددية  في  وسائل الإعلام لصالح أطر المؤسسة.

و تم إعداد و تقديم العرض من  طرف كل من السيد احمد صمب ولد عبد الله عضو مجلس السلطة العليا و السيد  الشيخ ولد أب مستشار رئيس السلطة.

اقرأ المزيد...
 
رئيس السلطة العليا يستقبل القنصل السوداني PDF طباعة البريد الإلكتروني
الاثنين, 22 أفريل/أبريل 2013 13:50

 

استقبل رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية السيد حمود و لد امحمد صباح اليوم بمكتبه سعادة القنصل السوداني السيد هاشم سعيد موسى يس و هو في نفس الوقت يشغل منصب الملحق الإعلامي في السفارة السودانية في نواكشوط و كان اللقاء عبارة عن زيارة مجاملة قدم خلالها رئيس السلطة العليا لسعادة القنصل عرضا عن مهام السلطة و تجربتها و مختلف الأنشطة التي تقوم بها.

بدوره قدم سعادة القنصل عرضا عن المجلس القومي للصحافة و المطبوعات الصحفية السوداني الذي يشرف على تنظيم مهنة الصحافة في جمهورية السودان.

اقرأ المزيد...
 
رئيس السلطة العليا يستقبل في مكتبه السيد مايكل بلتي نائب مساعد كاتب الدولة للشؤون الخارجية للدبلوماسية و الشؤون العامة بوزارة الخارجية الأمريكية PDF طباعة البريد الإلكتروني
الأربعاء, 17 أفريل/أبريل 2013 14:33

 

استقبل رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية السيد حمود ولد امحمد صباح اليوم في مكتبه السيد مايكل بلتي نائب  مساعد كاتب الدولة للشؤون الخارجية للدبلوماسية و الشؤون العامة بوزارة الخارجية الأمريكية الذي يزور بلادنا في هذه الأيام.

خلال هذا اللقاء قدم رئيس السلطة العليا عرضا حول مهام السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية مستعرضا ابرز محطات مسار تحرير الفضاء السمعي البصري، كما أبدى الطرفان رغبتهما في تعزيز علاقات التعاون الثنائي بينهما.

اقرأ المزيد...
 


 

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 33 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51