تنظيم حفل عشاء لمجلس الضبط الذاتي للصحافة المكتوبة والألكترونية

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • ملخص تقرير السلطة العليا حول الحملة الاعلامية لاستحقاقات 01-15 سبتمبر 2018

    الجمعة, 31 أوت/أغسطس 2018 04:22
  • بيان

    الخميس, 23 أوت/أغسطس 2018 12:35
  • الحصص المجانية المخصصة للأحزاب السياسية في الإذاعة والتلفويون

    الخميس, 16 أوت/أغسطس 2018 18:30
تنظيم حفل عشاء لمجلس الضبط الذاتي للصحافة المكتوبة والألكترونية PDF طباعة البريد الإلكتروني
الاثنين, 01 أكتوبر 2012 23:09

 

نظمت السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية مساء الاثنين الموافق 01 اكتوبر 2012، عشاء بفندق "حليمة"، بمناسبة تشكيل مجلس الضبط الذاتي للصحافة  ، و الذي تم تشكيله مؤخرا بتوافق من كافة التجمعات الصحفية من روابط و نقابات.

الحفل الذي حضره معالي وزير الاتصال و العلاقات مع البرلمان و أعضاء السلطة العليا و طاقم الوزارة و المكتب المنتخب، أفتتحه السيد حمود ولد امحمد رئيس السلطة العليا بكلمة أكد خلالها على أهمية التنظيم الذاتي كأداة يلتزم من خلالها الصحفيون لينتظموا أنفسهم 

بأنفسهم و ليضعوا بشكل توافقي ضوابط و معايير يقيمون من خلالها مدى التزامهم بأخلاقيات مهنة الصحافة و بتوظيف الحرية توظيفا إيجابيا.

السيد حمود ولد امحمد رئيس السلطة العليا في حديثه عن أهمية الحرية مثل لها بالغيث و ما يترتب عليه من رحمات تعم الأرض و ساكنتها إن الحرية وظفت توظيفا صحيحا مؤكدا على أنها كالأكسجين كما تمنى للمجلس المنتخب التوفيق في مهامه مضيفا أن السلطة العليا لن تدخر جهدا و ستوفر كافة أنواع الدعم لهذا المجلس حتى يقوم بالمهام الموكلة إليه على أحسن وجه.

 

و في الختام طالب الجميع بالنهوض بقطاع الصحافة حتى يتسنى له القيام بالدور المنوط به من تنوير للرأي العام و حفاظ على الديمقراطية و المساهمة الفاعلة في التنمية.

 

 

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 26 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية السلطة العليا ص،س،ب تنظيم حفل عشاء لمجلس الضبط الذاتي للصحافة المكتوبة والألكترونية

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51