رئيس السلطة العليا يستقبل في مكتبه السيد مايكل بلتي نائب مساعد كاتب الدولة للشؤون الخارجية للدبلوماسية و الشؤون العامة بوزارة الخارجية الأمريكية

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • قرار رقم 0012/2017/س.ع.ص.س يحدد إجراءات التغطية الإعلامية لاستفتاء 05 أغشت 2017

    الجمعة, 21 جويلية/يوليو 2017 15:30
  • بيان

    الثلاثاء, 18 جويلية/يوليو 2017 20:30
  • السلطة العليا تحضر الإفطار السنوي لكل من حزب الفضيلة و حزب التجمع الوطني للاصلاح و التنمية

    الخميس, 23 جوان/يونيو 2016 16:50
رئيس السلطة العليا يستقبل في مكتبه السيد مايكل بلتي نائب مساعد كاتب الدولة للشؤون الخارجية للدبلوماسية و الشؤون العامة بوزارة الخارجية الأمريكية PDF طباعة البريد الإلكتروني
الأربعاء, 17 أفريل/أبريل 2013 14:33

 

استقبل رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية السيد حمود ولد امحمد صباح اليوم في مكتبه السيد مايكل بلتي نائب  مساعد كاتب الدولة للشؤون الخارجية للدبلوماسية و الشؤون العامة بوزارة الخارجية الأمريكية الذي يزور بلادنا في هذه الأيام.

خلال هذا اللقاء قدم رئيس السلطة العليا عرضا حول مهام السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية مستعرضا ابرز محطات مسار تحرير الفضاء السمعي البصري، كما أبدى الطرفان رغبتهما في تعزيز علاقات التعاون الثنائي بينهما.

و عبر السيد مايكل بلتي عن رغبته في استفادة دول المنطقة من تجربة و خبرة السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية في مجال تنظيم حرية الصحافة و الإعلام و خصوصا في الفترات الانتخابية.

و جرى اللقاء بحضور السيد سيد احمد ولد دشاق الأمين العام للسلطة العليا و السيد آندري كوش الملحق الإعلامي بالسفارة الأمريكية بالجزائر و السيدة ماريون وهلر  المكلفة بالعلاقات العامة في السفارة الأمريكية بنواكشوط و السيد محمد ولد أوفى المكلف بالاتصال في السفارة الامريكية  بنواكشوط.

 

 

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 73 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية السلطة العليا ص،س،ب رئيس السلطة العليا يستقبل في مكتبه السيد مايكل بلتي نائب مساعد كاتب الدولة للشؤون الخارجية للدبلوماسية و الشؤون العامة بوزارة الخارجية الأمريكية

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51