افتتاح اجتماع الدورة الخامسة عشرة للشبكة المتوسطية لهيآت ضبط الإعلام السمعي البصري في "ليماصول" بجمهوية قبرص

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • ملخص تقرير السلطة العليا حول الحملة الاعلامية لاستحقاقات 01-15 سبتمبر 2018

    الجمعة, 31 أوت/أغسطس 2018 04:22
  • بيان

    الخميس, 23 أوت/أغسطس 2018 12:35
  • الحصص المجانية المخصصة للأحزاب السياسية في الإذاعة والتلفويون

    الخميس, 16 أوت/أغسطس 2018 18:30
افتتاح اجتماع الدورة الخامسة عشرة للشبكة المتوسطية لهيآت ضبط الإعلام السمعي البصري في "ليماصول" بجمهوية قبرص PDF طباعة البريد الإلكتروني
الخميس, 24 أكتوبر 2013 12:20

    افتتح اليوم في "ليماصول" بجمهوية قبرص اجتماع الدورة الخامسة عشرة للشبكة المتوسطية لهيآت ضبط الإعلام السمعي البصري بحضور وفد السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية المؤلف من رئيسها السيد حمود ولد امحمد و أمينها العام السيد سيد حمد ولد دشاق.

و قد تميز اليوم الأول من المؤتمر بمحاضرات غنية حول أزمة الإعلام العمومي و التحديات التي تواجهه.
و تم عرض تجارب غنية و متنوعة في التعامل مع ازمة الإعلام العمومي من ضمنها عرض الوفد الموريتاني على لسان رئيس السلطة السيد حمود ولد احمد الذي تناول عملية إصلاح وسائل الإعلام العمومي في موريتانيا و الخطوات التي قطعت في هذا المجال و تحديات التي تواجه عملية الإصلاح. و ركزت المداخلة على خصوصية وضعية الإعلام الإعلام العمومي الذي ي يظل دوره محوريا في الواقع الإعلامي الموريتاني مقارنة مع الإعلام الخاص. الا أن الإصلاح المنشود لا بد ان يتم التركيز فيه على إيجاد موارد مستقلة ودائمة وتشجيع التنافسية والإستقلالية داخل المؤسسات. بينما يبقى السؤال مطروحا حول جدوائية المضامين والبرامج واحترام مهمة المرفق العمومي التي تشكل أساس الرسالة الإعلامية.
 

 

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 43 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية السلطة العليا ص،س،ب افتتاح اجتماع الدورة الخامسة عشرة للشبكة المتوسطية لهيآت ضبط الإعلام السمعي البصري في "ليماصول" بجمهوية قبرص

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51