|
مجلس السلطة العليا يبدأ سلسلة اجتماعات مع الهيئات الصحفية |
|
|
|
|
الجمعة, 03 جويلية/يوليو 2020 10:30 |
|
احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية صباح الجمعة اجتماعا ترأسه السيد الحسين ولد مدو رئيس السلطة العليا مع رؤساء عدد من ممثلي الهيئات الصحفية بموريتانيا ويتعلق الأمر بكل من السادة محمد سالم الداه نقيب الصحفيين الموريتانيين موسي ولد بهلي رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين موسي صمب سي رئيس تجمع الصحافة الموريتانية محمد عالي عبادي رئيس تجمع المواقع الالكترونية اخديجة المجتبي رئيسة شبكة الصحفيات الموريتانيات أتفرح بنت احمد دوله الأمينة العامة لاتحاد إعلاميات موريتانيا ، استهدف هذا الاجتماع التشاور و تبادل الأفكار حول وضعية الإعلام في بلادنا
|
|
اقرأ المزيد...
|
|
رئيس السلطة العليا يجتمع بأطر المتابعة |
|
|
|
|
الأربعاء, 01 جويلية/يوليو 2020 11:30 |
|
أدى رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية السيد الحسين ولد مدو صباح اليوم الأربعاء، 1يوليو 2020 زيارة تفقدية لمركز التسجيل و المتابعة و الارشفة بالسلطة العليا وذلك للإطلاع على سير العمل، و كان الرئيس مصحوبا بمديرة الرقابة و أطر المتابعة.
وقد قدم المسؤول الفني عن المركز شروحا مفصلة عن كيفية تسجيل البث السمعي البصري و طرق أرشفة المواد بطرق آمنة تضمن الولوج إليها عند الحاجة.
|
|
اقرأ المزيد...
|
|
السلطة العليا تجتمع بمديري مؤسسات الإعلام العمومي |
|
|
|
|
الأربعاء, 01 جويلية/يوليو 2020 17:30 |
|
اجتمع رئيس السلطة العلي للصحافةو السمعيات البصرية السيد الحسين ولد مدو وبحضور أعضاء مجلس الهيئة ،الأربعاء في قاعة الاجتماعات بمقر السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية بمديري مؤسسات الإعلام العمومي ويتعلق الأمر بكل محمد الشيخ ولد سيدي محمد المدير العام لإذاعة موريتانيا ومحمد محمود ابوالمعالي المدير العام المديرالعام لتلفزة الموريتانية
استهدف هذا الاجتماع التشاور و التقييم وضعية الإعلام السمعي البصري العمومي ببلادنا .
|
|
اقرأ المزيد...
|