| تدريب بعض أطر السلطة العليا في المملكة المغربية |
|
| الأربعاء, 30 جانفي/يناير 2013 12:30 |
|
توجه وفد من أطر السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية، يوم أمس الثلاثاء 29 يناير 2013، إلى عاصمة المملكة المغربية الرباط، بهدف الاطلاع على التجربة المغربية في مجال الاتصال السمعي البصري و التكوين و تبادل الخبرات في مناهج الضبط و التنظيم و متابعة وسائل الإعلام، مع نظرائهم في الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، و يضم الوفد كل من : العربي ولد العربي، رئيس وحدة التلفزيون و المحطات الأرضية، محمد ولد اسماعيل، إطار، فاطمة بنت محمد الأمين إطار، يوكيهة بنت عبد الله، اطار.
|