| السلطة العليا، تنظم ملتقى داخلي حول تجربة صندوق دعم الصحافة للعام 2012 |
|
| الثلاثاء, 19 فيفري/فبراير 2013 14:34 |
|
مواصلة لمسار التكوين الداخلي،السلطة العليا، تنظم ملتقى داخلي حول تجربة صندوق دعم الصحافة للعام 2012 احتضن مقر السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية زوال اليوم دورة تكوينية داخلية تحت عنوان : "تجربة صندوق دعم الصحافة الخاصة للعام المنصرم"، تطرق خلالها المحاضرون إلى الجوانب الايجابية و السلبية التي و اكبت هذه التجربة، و سبل تطويرها في المستقبل، و قد قدم العرض من طرف السيد احمدو امبيريك ولد محمد عبد الله رئيس لجنة تسيير وتوزيع الصندوق، و العربي ولد العربي و بيروم كي اطر بالسلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية و حضر الدورة رئيس السلطة العليا للصحافة، و أعضاء مجلسها و جمع من الأطر. |