السلطة العليا، تنظم ملتقى داخلي حول تجربة صندوق دعم الصحافة للعام 2012 طباعة
الثلاثاء, 19 فيفري/فبراير 2013 14:34

مواصلة لمسار التكوين الداخلي،السلطة العليا، تنظم ملتقى داخلي حول تجربة  صندوق دعم الصحافة للعام 2012

احتضن مقر السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية  زوال اليوم  دورة تكوينية داخلية  تحت عنوان : "تجربة صندوق دعم الصحافة  الخاصة للعام المنصرم"، تطرق خلالها المحاضرون إلى  الجوانب الايجابية و السلبية التي   و اكبت هذه التجربة، و سبل تطويرها في المستقبل، و قد قدم العرض من طرف السيد احمدو امبيريك ولد محمد عبد الله  رئيس  لجنة تسيير وتوزيع الصندوق، و العربي ولد العربي و بيروم كي  اطر بالسلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية و حضر الدورة  رئيس السلطة العليا للصحافة، و أعضاء مجلسها و جمع من الأطر.