| رئيس السلطة العليا يترأس ورشة اليوم الثاني من اجتماع للخبراء لدراسة معوقات الحق في الاتصال |
|
| الجمعة, 03 ماي/مايو 2013 15:30 |
|
تتواصل لليوم الثاني في الرباط أعمال لقاء الخبراء المنظم من طرف الاسيسكو الخبراء لدراسة معوقات الحق في الاتصال و الولوج إلى المعلومات في العالم العربي. و تولي رئاسة الورشة اليوم السيد حمود ولد أمحمد رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية، و قد تميزت هذه الجلسة بتقديم ستة عروض، العرض الأول مقدم من طرف الدكتور عبد الدائم عمر الحسن، خبير في الإعلام الإذاعي / كلية الإعلام،
و العرض الثاني مقدم من طرف الدكتور عبد الوهاب الرامي، أستاذ في المعهد العالي للإعلام و الاتصال في الرباط و هو حول (وسائل الإعلام الجديدة و الحق في الاتصال و ولوج المعلومات) و الثالث للأستاذ عادل أقليعي، مدير مغاربية للإنتاج التلفزيوني و الخدمات، خبير في الصحافة الإلكترونية تحت عنوان : (الصحافة الالكترونية وتحديات الحق في الاتصال و ولوج المعلومة ـ مقاربة ميدانية) بالإضافة لعروض أخري، و حظيت هذه العروض بالكثير من النقاش و الإثراء و أديرت بشكل منظم و محبك أشاد به كل المتدخلون. |