| موريتانيا تنظم السنة المقبلة اجتماعات الشبكة المتوسطية لسلط التنظيم بعد انتخابها في منصب نائب الرئيس لهذه الشبكة |
|
| الأحد, 23 جوان/يونيو 2013 00:25 |
|
عادت إلى نواكشوط مساء أمس السبت الموافق 22 يونيو 2013، بعثة من السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية مكونة من رئيسها السيد حمود ولد امحمد و أمينها العام السيد سيد احمد ولد دشاق من "نيقوسيا"قبرص. و قد شاركت البعثة في أعمال الدورة السابعة للجنة الفنية للشبكة المتوسطية لسلط التنظيم و التي تهيئ اجتماع الجمعية العامة الخامسة عشرة لرؤساء الشبكة 24 و 25 اكتوبر 2013 في "ليماصول"قبرص. و قد دار الاجتماع حول جدول الأعمال التالي: 1. المصادقة على محضر الجمعية العامة المنعقد 22 و 23 نوفمبر 2013؛ 2. مداخلة من ممثلة سلطة التنظيم الاسبانية حول سلطة التنظيم المندمجة لسلطة اسبانيا؛ 3. تحديد جدول أعمال الجمعية العامة المقبلة في "ليماصول"؛ و من الجدير بالذكر هنا أن موريتانيا ستتولى الرئاسة المساعدة للشبكة سنة 2014، ما يتطلب تنظيم الاجتماعات الدورية في نواكشوط على أن نتولى الرئاسة سنة 2015. |