موريتانيا تنظم السنة المقبلة اجتماعات الشبكة المتوسطية لسلط التنظيم بعد انتخابها في منصب نائب الرئيس لهذه الشبكة طباعة
الأحد, 23 جوان/يونيو 2013 00:25

 

عادت إلى نواكشوط مساء أمس السبت الموافق 22 يونيو 2013، بعثة من السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية مكونة من رئيسها السيد حمود ولد امحمد و أمينها العام السيد سيد احمد ولد دشاق من "نيقوسيا"قبرص.

و قد شاركت البعثة في أعمال الدورة السابعة للجنة الفنية للشبكة المتوسطية لسلط التنظيم و التي تهيئ اجتماع الجمعية العامة الخامسة عشرة لرؤساء الشبكة 24 و 25 اكتوبر 2013 في "ليماصول"قبرص.

و قد دار الاجتماع حول جدول الأعمال التالي:

1.    المصادقة على محضر الجمعية العامة المنعقد 22 و 23 نوفمبر 2013؛

2.    مداخلة من ممثلة سلطة التنظيم الاسبانية حول سلطة التنظيم المندمجة لسلطة اسبانيا؛

3.    تحديد جدول أعمال الجمعية العامة المقبلة في "ليماصول"؛

و من الجدير بالذكر هنا أن موريتانيا ستتولى الرئاسة المساعدة للشبكة سنة 2014، ما يتطلب تنظيم الاجتماعات الدورية في نواكشوط على أن نتولى الرئاسة سنة 2015.