| السلطة العليا تصدر تقريرها السنوي لسنة 2012 |
|
| الثلاثاء, 02 جويلية/يوليو 2013 15:00 |
|
أصدرت السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية تقريرها السنوي عن نشاطاتها خلال سنة 2012، و يأتي هذا التقرير تطبيقا للقانون 026-2008، الذي ينص في مادته التاسعة على أن السلطة العليا تعد تقريرا سنويا موجها للجمهور يرصد نشاطات السلطة خلال السنة. و هذا التقرير يتمحور حول النقاط التالية: 1. مقدمة؛ 2. دورات و مداولات مجلس السلطة العليا؛ 3. الحالة العامة لقطاع الإعلام؛ 4. نشاطات الضبط و التنظيم؛ 5. مواكبة تطور وسائل الإعلام؛ 6. نشاطات التواصل؛ 7. تعزيز القدرات الذاتية؛ 8. التعاون؛ 9. الخاتمة و التوصيات. |