السلطة العليا تصدر تقريرها السنوي لسنة 2012 طباعة
الثلاثاء, 02 جويلية/يوليو 2013 15:00

 

أصدرت السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية تقريرها السنوي عن نشاطاتها خلال سنة 2012، و يأتي هذا التقرير تطبيقا للقانون 026-2008، الذي ينص في مادته التاسعة على أن السلطة العليا تعد تقريرا سنويا موجها للجمهور يرصد نشاطات السلطة خلال السنة.

و هذا التقرير يتمحور حول النقاط التالية:

1. مقدمة؛

2. دورات و مداولات مجلس السلطة العليا؛

3. الحالة العامة لقطاع الإعلام؛

4. نشاطات الضبط و التنظيم؛

5. مواكبة تطور وسائل الإعلام؛

6. نشاطات التواصل؛

7. تعزيز القدرات الذاتية؛

8. التعاون؛

9. الخاتمة و التوصيات.