| استقالة عضو مجلس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية السيد احمد صمب ولد عبد الله |
|
| السبت, 12 أكتوبر 2013 16:11 |
|
قدم السيد احمد صمب ولد عبد الله، عضو مجلس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية استقالته من عضوية مجلس السلطة اليوم الموافق 11 أكتوبر 2013، بمقر السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية. و قد برر السيد احمد صمب ولد عبد الله استقالته بمتطلبات الترشح في الانتخابات النيابية و البلدية المقبلة؛ و قد تضمنت رسالة الاستقالة المقدمة من طرف السيد احمد صمب ولد عبد الله إشادة بالنزاهة و الكفاءة و التضحية و المهنية التي يتصف بها الطاقم المشرف على السلطة العليا من رئيس و أعضاء و أمين عام و عمال السلطة. و بعد تسليمه وثيقة قبول الاستقالة الصادرة عن رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية شكر أمين عام السلطة العليا السيد سيد احمد ولد دشاق، العضو السابق السيد احمد صمب ولد عبد الله باسم رئيس السلطة و كافة طاقمها و شكره على الجهود التي بذلها في سبيل الأهداف السامية و النبيلة للسلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية و تمنى له التوفيق و النجاح في المأمورية السياسية التي هو مقبل عليها. |