| انطلاق أشغال المؤثمر الثالث للشبكة الفرانكوفونية لسلط الضبط |
|
| الاثنين, 14 أكتوبر 2013 11:50 |
|
انعقد اليوم الموافق 14 أكتوبر 2013، في نجامينا (تشاد) المؤتمر الثالث للشبكة الفرنكوفونية لسلط الضبط تحت الرئاسة السامية للوزير الأول التشادي. و قد مثل السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية في هذا المؤتمر الهام رئيسها السيد حمود ولد امحمد و السيد مريم ديان عضوه مجلس السلطة. و سيقدم السيد حمود ولد امحمد، رئيس السلطة العليا في هذا اليوم الأول من المؤتمر مداخلة بعنوان: "نحو تسيير جديد لسلط التنظيم".
|