السلطة العليا تواصل لقاءاتها التقييمية الدورية مع المؤسسات السمعية البصرية الخاصة طباعة
الأربعاء, 20 ماي/مايو 2015 15:25

 

تواصلت لليوم الثالث على التوالي لقاءات التقييم الدورية بين السلطة العليا للصحافة  و السمعيات البصرية و التلفزيونات و الإذاعات الخاصة، فقد تم بين اليوم و الأمس لقاء كل من قنوات الوطنية و إذاعة نواكشوط الحرة و كذلك تلفزيون الساحل و إذاعة كوبني.

و تم خلال هذه اللقاءات عرض التقييم المرحلي لأداء هذه القنوات و ما يشوبه من نواقص أوضحتها السلطة العليا و تعهدت وسائل الإعلام المدعوة بتصحيحها في المستقبل.

كما ثمن الطرفان المنجز الكبير المتمثل في وجود العرض السمعي البصري الوطني الحر و ما يمثله كمنبر للمطالب الاجتماعية و طرح قضايا المواطنين و ما يلعبه من دور في مجال تثمين التراث الثقافي للوطن و تدعيم الركائز الدينية و المذهبية للمجتمع الموريتاني.

و ستتواصل هذه اللقاءات حتى تشمل جميع القنوات السمعية البصرية الحرة في البلد.