| السلطة العليا تواصل لقاءاتها التقييمية الدورية مع المؤسسات السمعية البصرية الخاصة |
|
| الأربعاء, 20 ماي/مايو 2015 15:25 |
|
تواصلت لليوم الثالث على التوالي لقاءات التقييم الدورية بين السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية و التلفزيونات و الإذاعات الخاصة، فقد تم بين اليوم و الأمس لقاء كل من قنوات الوطنية و إذاعة نواكشوط الحرة و كذلك تلفزيون الساحل و إذاعة كوبني. و تم خلال هذه اللقاءات عرض التقييم المرحلي لأداء هذه القنوات و ما يشوبه من نواقص أوضحتها السلطة العليا و تعهدت وسائل الإعلام المدعوة بتصحيحها في المستقبل. كما ثمن الطرفان المنجز الكبير المتمثل في وجود العرض السمعي البصري الوطني الحر و ما يمثله كمنبر للمطالب الاجتماعية و طرح قضايا المواطنين و ما يلعبه من دور في مجال تثمين التراث الثقافي للوطن و تدعيم الركائز الدينية و المذهبية للمجتمع الموريتاني. و ستتواصل هذه اللقاءات حتى تشمل جميع القنوات السمعية البصرية الحرة في البلد. |