| وفد من السلطة العليا يشارك في الاجتماع السنوي الرابع لمنتدى سلطات تنظيم البث في منظمة التعاون الإسلامي بجدة |
|
| الثلاثاء, 12 جانفي/يناير 2016 10:11 |
|
و يشارك وفد من السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية في هذا الاجتماع برئاسة السيد حمود ولد امحمد، رئيس السلطة العليا و بعضوية السيد احمدو امبيريك ولد محمد عبد الله، عضو المجلس. و سيقدم الوفد في هذا الاجتماع عرض مفصلا عن الدور التنظيمي لوسائل الإعلام و عن الأشواط التي قطعت بلادنا في تحرير وسائل الإعلام و عن الإسهامات النوعية التي قدمت في هذا المجال. و حضر الاجتماع المدير العام لاتحاد الإذاعات الاسلامية و وفود من الدول التالية : السعودية، تركيا، المغرب، ماليزيا، غامبيا، بركينا فاسو، افغانستان، السنغال، النيجر و السودان. |