السلطة العليا ص,س,ب

السلطة العليا للصحافة والسعيات البصرية

  • دعوة لإبداء الاهتمام في إنشاء محطة تلفزيونية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية

    الاثنين, 18 مارس 2019 16:04
  • ملخص تقرير السلطة العليا حول الحملة الاعلامية لاستحقاقات 01-15 سبتمبر 2018

    الجمعة, 31 أوت/أغسطس 2018 04:22
  • بيان

    الخميس, 23 أوت/أغسطس 2018 12:35
فعاليات اليوم الثاني و الأخير لأعمال المؤتمر الخامس عشر لهيآت الضبط المتوسطية PDF طباعة البريد الإلكتروني
الجمعة, 25 أكتوبر 2013 12:20

     تميز اليوم الثاني و الأخير لأعمال المؤتمر الخامس عشر لهيآت الضبط المتوسطية  المنعقد في ليماصول بجمهورية قبرص بعروض ثرية، الأول منها حول موضوع اشكال التمييز ضد المرأة في وسائل الإعلام قدمه فريق عمل مشكل من سلط التنظيم المغربية والموريتانية والبرتغالية و الأندلسية. و تم تقديم عرضين آخرين، الأول منهما قدمته سلطة الضبط اللبنانية حول موضوع ولوج المجتمع المدني لوسائل الإعلام و الثاني  حول سلطة الضبط الجامعة المنشأة حديثا في مملكة إسبانيا بوصفها تجربة حديثة وفريدة في نوعها.

اقرأ المزيد...
 
افتتاح اجتماع الدورة الخامسة عشرة للشبكة المتوسطية لهيآت ضبط الإعلام السمعي البصري في "ليماصول" بجمهوية قبرص PDF طباعة البريد الإلكتروني
الخميس, 24 أكتوبر 2013 12:20

    افتتح اليوم في "ليماصول" بجمهوية قبرص اجتماع الدورة الخامسة عشرة للشبكة المتوسطية لهيآت ضبط الإعلام السمعي البصري بحضور وفد السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية المؤلف من رئيسها السيد حمود ولد امحمد و أمينها العام السيد سيد حمد ولد دشاق.

و قد تميز اليوم الأول من المؤتمر بمحاضرات غنية حول أزمة الإعلام العمومي و التحديات التي تواجهه.
و تم عرض تجارب غنية و متنوعة في التعامل مع ازمة الإعلام العمومي من ضمنها عرض الوفد الموريتاني على لسان رئيس السلطة السيد حمود ولد احمد الذي تناول عملية إصلاح وسائل الإعلام العمومي في موريتانيا و الخطوات التي قطعت في هذا المجال و تحديات التي تواجه عملية الإصلاح.
اقرأ المزيد...
 
وفد من السلطة العليا يشارك في اجتماعات المؤتمر الخامس عشر للشبكة المتوسطية لسلط التنظيم في "ليماصول" بقبرص PDF طباعة البريد الإلكتروني
الأربعاء, 23 أكتوبر 2013 09:49

    

ستنعقد يومي 24 و 25 اكتوبر 2013، في ليماصول" قبرص، اجتماعات المؤتمر الخامس عشر لرؤساء الشبكة المتوسطية لسلط التنظيم، و سيشارك في هذا المؤتمر وفد من السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية يتألف من رئيسها و أمينها العام.

و تجدر الإشارة إلى أن موريتانيا ممثلة في السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية قد ترشحت لشغل منصب نائب رئيس الشبكة المذكورة لسنة 2013، 2014، و منصب رئاسة هذه الشبكة سنة 2015، و ستكون من بين نقاط جدول أعمال هذا المؤتمر البت في الموافقة على تولي موريتانيا لهذه المناصب.

 
انطلاق أشغال المؤثمر الثالث للشبكة الفرانكوفونية لسلط الضبط PDF طباعة البريد الإلكتروني
الاثنين, 14 أكتوبر 2013 11:50

 

انعقد اليوم الموافق 14 أكتوبر 2013، في نجامينا (تشاد) المؤتمر الثالث للشبكة الفرنكوفونية لسلط الضبط تحت الرئاسة السامية للوزير الأول التشادي.

و قد مثل السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية في هذا المؤتمر الهام رئيسها السيد حمود ولد امحمد و السيد مريم ديان عضوه مجلس السلطة.

و سيقدم السيد حمود ولد امحمد، رئيس السلطة العليا في هذا اليوم الأول من المؤتمر مداخلة بعنوان: "نحو تسيير جديد لسلط التنظيم".

اقرأ المزيد...
 
إقرأ أيضا...


 

دعوة لإبداء الاهتمام في إنشاء محطة تلفزيونية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية
تابع القراءة 10 من المشاهدات

نشرة السلطة

 

 

آخر الفيديوهات

يدور محتوى هذا الفيديو حول  ندوة نظمتها السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية للتحسيس بأهمية الإعلام في الفترات الإنتخابية ودعت بهذه المناسبة السلطات العمومية والفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني للعمل والمثابرة على ترسيخ السلوك المدني الإنتخابي ورصد المشاركة الواعية.
 

 

يتصفح الموقع الان

يوجد حالياً 36 زائر متصل

انت الان هنا  : الصفحة الرئيسية

شارع الملك فيصل 

صندوق البريد : 3192 نواكشوط ـ موريتانيا

الهاتف  : 00.222.524.10.88

الفاكس : 00.222.524.10.51